أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
The Game Is Over (انتهت اللعبة) | تحـت المجهــر | الرئيسية

The Game Is Over (انتهت اللعبة)

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

بالخط الأحمر:

سيحاول الإرهابيين بشتى السبل خداعنا واستغفالنا واستغلال طيبتنا ( لا داعي لأقول سذاجتنا) لان السياسي الطيب هو الساذج المغفل وسيشكلوا لجان الوساطة والتسوية ووووو.. لكن في النهاية كلها حيل

فلا مجال للحديث اليوم عن أي تسوية من الفرق الانتحارية والتكفيريين والدواعش والفاسدين فأما الثورة واما هؤلاء.

لم يعد القرار قرار فرد فكلنا شركاء في القرار .. وكل جريح ومقاتل ومناضل وجنوبي له حق في تقرير

مصيره وعلى قادة المقاومة احترام هذا ..لم نعد نحتمل كل هذا العبث ولن نقبل اكثر فذلك سيكون مذله

 

موقف القائد عيدروس للجنة الوساطة

 

كان موقف القائد عيدروس واضح بقوله للجميع ومن ضمنهم لجنه الوساطة المحلية والإقليمية التي ابلغته الموافقة علي الغاء القرار واضافه ضمانات للمحافظ تساعده بإدارة عدن بحريه فابلغهم رده علي عرضهم وبصرامه رفضه الكلي للعمل في اطار الشرعية تحت اي منصب او مسمى مشيرا بان الوضع خطير ومختلف الان ولم تعد القضية قضيه قرارات او غيره في ظل مخططات الاصلاح لإعادة عدن والجنوب عموما لحضن المتنفذين ومجرمي الحرب والارهابين. هذه المؤامرة التي تنفذ بقرارت اصلاحيه يمنيه احمريه وبأيادي للأسف جنوبيه كنا نامل ان تعود الي رشدها بعدان تعرضت لكل انواع الاستعباد والإهانة بصنعاء لتقف مع من احتضنها ورعاها وحماها ودعمها لتتربع علي قمه السلطة من جديد ولكن لتأمين وحمايه مصالح ومستقبل ابناء الجنوب وكرامتهم وحريتهم ومسانده كل ابناء الجنوب حراكا ومقاومه مسلحه ليس علي ارض الجنوب بل لتحرير ارض الشمال أيضا.

هذه العناصر لم تفهم الدرس وبادلت الوفاء بالغدر ونحن نعلم ان المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين, لهذا اليوم نحن رهن الشارع الجنوبي ومطالبنا هي مطالبه ولن نقبل الا بما يطرحه الشارع الجنوبي وهو استكمال عمليه التحرير للجنوب من التبعية للشرعية اليمنية والاحتكام للشرعية الجنوبية التي ستقررها كافه مكونات المجتمع الجنوبي السلمية والمقاومة المسلحة. لقد انطلقت مسيرة التصعيد الثوري الرافضة للشرعية اليمنية وستصل الى ذروتها مع انطلاقه فعالية الجنوب الكبرى يوم الرابع من مايو الخميس القادم بإعلان كل مكونات الجنوب السياسية والمجتمعية ومقاومته المسلحة بيان عدن التاريخي الذي سيحدد مصير ومستقبل الجنوب  وادواته السياسية لتحقيق هذا المستقبل.

فل ستوب

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع