أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟

موقع صوت الجنوب

 

الدخــول لموقع صوت الجنــوب

 



بسم الله الرحمن الرحيم

 

بعد تفكير عميق حول الأوضاع المأساوية  لحقوق الإنسان التي وصل إليها حال أبناء الجنوب العربي وضرورة التحرك لنقل معاناتهم من وطأة احتلال النظام اليمني إلى العالم وتوضيح قضيتهم و حقهم في التحرر ووالاستقلال و إعادة بناء دولتهم المستقلة.
طرأت لديَّ  فكرة  إنشاء موقع صوت الجنوب هذا كمنبر حر يعبر عن أبناء الجنوب العربي أطفالاً كانوا أو شيوخًا ،نساءً ورجالاً شباباً وشابات و بمختلف اتجاهاتهم السياسية والاجتماعية أغنياء وفقراء حزبين آو مستقلين في الداخل أو الخارج لإيصال قضيتهم ومعاناتهم من خلال الموقع إلي العالم وباعتبار هذا الموقع هو صوت جميع أبناء الجنوب واستمراره وتطوره يعتمد على مساهمات الجميع وهو مسؤولية جماعية لكل أبناء الجنوب العربي كما سوف نعتمد على تقارير المنظمات والدول  والكتاب الشرفاء في العالم  والتي سوف تكون تقاريرهم و كتاباتهم  من أهم مصادر موقعنا إلا أننا سوف نبذل من جانبنا كل ما نستطيع ليكون هذا الموقع المرآة العاكسة لأوضاع حقوق الإنسان  لأبناء الجنوب العربي والمعبر عن تطلعاتهم في الحرية والاستقلال .



أرجو أن يقبل اعتذاري من أي تقصير لأن الموقع قد تم افتتاحه بجهد وإمكانيات شخصية وشحيحة جداً وكلي ثقة بأن هذا العمل الكبير وبجهد ودعم من يهمه ما سوف يقدمه موقع صوت الجنوب سوف يشهد لا محالة تطور مستمر بتعاون الجميع.
استندنا في إخراج محتويات الموقع بالاعتماد على ما لدينا من إمكانيات و على بعض المراجع التي استفدنا منها في تصميم الموقع و هذه المواد لا محالة سوف تتطور و تزداد و تتنوع في المستقبل بتعاون الجميع و خاصة أصحاب الإمكانيات و الجهد و الفكر و القناعة بالقضية التي يتبناها موقع صوت الجنوب.
نضع موقعنا المتواضع هذا و ما يحتويه من معلومات تحت خدمة كل المهتمين بأوضاع الجنوب العربي سواء كانوا داخل الوطن أو خارجه و على مستوى الشخصي و الرسمي و لا نمانع من جعل مواد موقعنا هذا أحد مصادر المهتمين في العالم مع الإشارة إلى المصدر كحق من حقوق الموقع
كما أننا نطلب الدعم والعون من منظمات حقوق الإنسان والمنظمات الإقليمية والدولية ودول العالم في دعم ونصرة قضيتنا العادلة .
إننا نرحب بالمشاركة و الدعم و تقديم المواد الطازجة التي تعكس معانات أبناء الجنوب و انتهاكات حقوق الإنسان و الأفكار النيرة في المجالات المختلفة و التي سوف تساعد على تطوير عمل موقعنا هذا خدمةً لقضية أبناء الجنوب.
إنني أتقدم بجزيل الشكر لكل من له القدرة في المساهمة و المشاركة و الدعم لتطوير هذا الموقع. كما نشكر كل من يشعر و يحس بأن هذا الموقع هو صوته الحر ليقدم و يشارك من خلاله ما يدعم قضية الجنوب العادلة.
و عليه أرجو أن يسمح لي أبناء الجنوب العربي أن نفتتح اليوم تاريخ  16يونيو 2004م عمل موقع صوت الجنوب.


وفقنا الله إلى ما فيه خير وتقدم
شعب الجنوب العربي
الدكتور عبد الله أحمد بن أحمد الحالمي 
المالك و الـنـّاشر

الدخــول لموقع صوت الجنــوب