أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
عاجل جداً .. تعرض ثلاثة من قيادات الحراك السلمي بحضرموت للتعذيب الجسدي القاسي عُلقت أجسادهم بدلاً من نقلهم الى المستشفيات : | الأخبــــار - من هنا وهناك | الرئيسية

عاجل جداً .. تعرض ثلاثة من قيادات الحراك السلمي بحضرموت للتعذيب الجسدي القاسي عُلقت أجسادهم بدلاً من نقلهم الى المستشفيات :

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

تاج عدن / المكلا / خاص عاجل جداً .. تعرض ثلاثة من قيادات الحراك السلمي بحضرموت للتعذيب الجسدي القاسي عُلقت أجسادهم بدلاً من نقلهم إلى المستشفيات : أفادت مصادرنا الخاصة من البحث الجنائي بالمكلا انه تم صباح اليوم تعذيب ثلاثة أشخاص من قيادات الحراك السلمي الجنوبي م حضرموت بعد أن تم نقلهم من السجن المركزي إلى إدارة البحث الجنائي والأشخاص هم : سالم علي الحبشي ، أمين عام اتحاد الشباب صلاح بن هامن ، عضو مجلس محلي سابق قدم استقالته قبل أشهر من المجلس المحلي ناصر باقزقوز ، رئيس حزب التجمع الوحدوي سابقاً . ويشير مصدرنا أنهم تعرضوا للتعذيب الجسدي وبشكل بشع من قبل أمن الاحتلال في البحث الجنائي الذين استخدموا الأساليب الحقيرة في تعذيب أبطال الجنوب مثل الضرب بأعقاب أسلحتهم الضعيفة أمام هامات أبناء الجنوب والعصيان الكهربائية والسجائر وغيرها ، وبعد أن رأت جحافل أمن الاحتلال معنويات الثلاثة الأشخاص عالية رغم إنهاكهم وتعذيبهم جسدياً ولازالوا يرددون بالروح بالدم نفديك ياجنوب وبدلاً من نقلهم إلى المستشفيات نظراً لحالاتهم الخطيرة بفعل ماتعرضوا له من تعذيب جسدي قاموا بتعليقهم في زنازينهم كالماعز أو الضان بعد ذبحه. أن مايقوم به أمن الاحتلال من جرائم ضد أحرار الجنوب في السجون والمعتقلات التي استقبلت وتستقبل الآلاف من أبناء الجنوب تعتبر جرائم طرفها الأول المجتمع الدولي الذي يلتزم الصمت أمام هذه الجرائم دون حتى ادانه ، ندين هذا العمل الإجرامي ونطالب المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية التدخل السريع لإنقاذ شعب الجنوب من جرائم الاحتلال الهمجي وأن تكون لهم كلمة تسمع عند طاغية نظام احتلال صنعاء الذي تجاوز كل الخطوط الحمراء والصفراء وانتهاك كل الحقوق الإنسانية وقوانين المنظمات في ما يخص الشعوب المستعمرة التي نحن احدها .
أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0