أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
كل الجنوب العربي يحتشد في عدن خلف المجلس الانتقالي وتأكيدا لخيار الاستقلال | الأخبــــار - من هنا وهناك | الرئيسية

كل الجنوب العربي يحتشد في عدن خلف المجلس الانتقالي وتأكيدا لخيار الاستقلال

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

أحتشد الملايين من ابناء الجنوب العربي في عاصمتهم التاريخية عدن .. على مدى يومين متتاليين تدفقت الجموع الغفيرة من مختلف محافظات الجنوب العربي في تجمع ير مسبوق الى عاصمتهم عدن دعما وتأييد للمجلس السياسي الانتقالي الجنوبي خلف قائده اللواء عيدروس الزبيدي وأحياء لذكرى فك الارتباط 21 مايو 1994م وفي جو بهيج مكلل بالنصر والعزيمة والإصرار على الاستمرار في السير حثيثا بالثورة نحو غاياتها النهائية في انجاز الاستقلال الوطني لدولة الجنوب العربي.

ويقوم رئيس المجلس الانتقالي بزيارة  على راس وفد لعدد من الدول لشرح قضية الجنوب العربي القى كلمة تاريخية عبر الهاتف حصل موقع تاج عدن على نسخة منها هذا نصها:

 فيديو لمليونية عدن التاريخية 21 مايو 2017

نص كلمة الرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس في مليونية 21مايو عدن

الأحد 21 مايو 2017 الساعة 05 مساءً / ابوظبي

وجه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء/ عيدروس الزبيدي كلمة لجماهير شعب الجنوبي المحتشد في ساحة العروض بعدن، لتأييد المجلس واحياء ذكرى فك الارتباط في 21 مايو 194. 
 وتنشر عدن تايم نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم 
يا جماهير شعبنا الصابر والمرابط في ميادين العزة والكرامة والشموخ العربي الاصيل 
 احيكم من ارض العروبة والاصالة والتاريخ من ارض الشيخ زايد طيب الله ثراه.. ارض الابطال.. ارض الجيش العربي الاماراتي الذي سطر اروع ملاحم البطولات لتحرير عدن ولحج وابين وبقية المحافظات المحررة وقدم الشهداء لحماية الامن العربي وتحرير الارض من المليشيات الحوثية التابعة للتمدد الايراني. 
 كما نحيي المملكة العربية السعودية لدورها في قيادة التحالف العربي والمعركة المصيرية لايقاف التمدد الايراني التواسعي، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز. 
 اننا نحيكم يا من أتيتم من كل انحاء الجنوب واذهلتم العالم اليوم بهذا التحرك الشعبي المبارك والزحف الثوري احياء لذكرى فك الارتباط وتجديد الوفاء لمجلسكم الانتقالي الجنوبي. 
 .. اننا معكم نعيش معكم لحظة بلحظة انا وزميلي النائب هاني بن بريك واعضاء المجلس المتواجدين خارج الوطن، ان هذه اللوحة الجنوبية المرسومة رجالا ونساء.. شباب وضباط وصف ضباط وعمال ونقابات، وتعتبر رسالة واضحة للعالم تأييدا للمجلس الانتقالي الجنوبي كطليعة قيادية معبرة عن هدف شعب الجنوب باستعادة دولته. 
احني هامتي لكم واعاهدكم عهد الرجال للرجال وأهنئكم من كل قلبي بهذه المناسبة العظيمة. 
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع