أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
الامارات تنفجر غضبا وتشلح هادي ونجليه | الأخبــــار - من هنا وهناك | الرئيسية

الامارات تنفجر غضبا وتشلح هادي ونجليه

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

الكاتب المقرب من اولاد زايد بن سلطان الاماراتي حمد المزروعي

شن اعنف هجوم على هادي ونجليه جلال وناصر والاصلاح والعيسي

شن كاتب صحفي مقرب من دوائر الحكم في دولة الأمارات، على الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، كاشفاً تفاصيل اجتماع عقده الأخير بمستشاريه للبحث عن مخرج من ورطة القرارات الأخيرة .

 وهاجم الكاتب الإماراتي حمد المزروعي، والمقرب من الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، الرئيس هادي ومسؤولين ومقربين منه، متهماً نجله جلال بشنه حملات إعلامية ضد الأمارات.

 واتهم المزروعي - وهو من المعروفين باتجاهه الليبرالي المتطرف -  الرئيس هادي ونجله والإخوان بأنهم يعملون على "اطالة امد الحرب ودعم مشاريع تمزيق وتدمير اليمن وتمكين الجماعات الارهابية في المحافظات المحررة." .

 

 وتساءل "المزروعي" في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "كيف يتم تعين نايف القيسي وحسن ابكر وعبدالله الاهدل ومحمد العامري وعبدالوهاب الحميقاني وهم مطلوبين في امريكا ومصنفين لدى الخزانة الامريكية." 

 قائلاً أن "هادي اجتمع مع حكومته لثلاث ساعات للتشاور والبحث عن مخرج بعد القرارات الاخيرة."

ونشر المزروعي”  صورة لمدير مكتب الرئاسة عبدالله العليمي وهو يخطب بساحه كريتر في عدن 2011 اثناء ما وصفه “المزروعي” بالربيع العبري وتهجمه على الامارات والسعودية ولن ننسى شتمه للملك عبدالله

وتابع بقوله : ” الاخونجي الثائر ايام الربيع العبري والشاتم للخليج وحكامه يصبح مدير مكتب رئيس الجمهورية وشريك ابن الرئيس اليمن تستحق الافضل”.

 

 وقال المزروعي أن التحالف استطاع تحرير المناطق من الحوثيين والقاعدة خلال وقت قياسي فيما لا يزال علي محسن وهادي عالقون في جبل صغير بمأرب منذ 3 سنوات ، لافتا إلى أن الاخوان يستثمرون قربهم من هادي الحرب في اليمن من اجل زيادة الاموال التي يحصلون عليها من الفساد والنهب لما يقدمه لهم التحالف من دعم”.

 مشيرا الى انه وخلال ثلاثة اعوام تمكنت القوات المشاركة من ضبط خلايا وعناصر اخوانية متورطة في جرائم ارهابية مع القاعدة وداعش في عدن وحضرموت وابين ولحج وغيرها."

 مضيفاً بقوله أن التحالف اكتشف "فساد كبير للاخوان مع جلال والمقربون منه خلال العامين الماضيين ابرزها اختلاس اللصوص اموال طائلة صرفت كمرتبات لأسماء وهمية، ومنح هادي والاحمر وقيادات الاخوان قيادات حزب الاصلاح رتب عسكرية عشوائية دون ان يكون لهم تواجد في ميادين المعركة لمجرد التكسب والمنفعة."

 

 وقال المزروعي في سلسلة التغريدات التي نشرها "اذا كان تخبط هادي من البداية غير مدروس لن نعيب عليه ولكن التعينات التي اصدرها لا تنم عن جهل في الرئاسة بل دراية ووعي وعلم."

 واردف قائلا : “جلال وناصر ابناء هادي يمتلكون جامعة الناصر بصنعاء يتولى حمايتها وارسال ارابحها لهم شهريا جماعة الحوثيين مايؤكد علاقتم بالحوثيين مستمرة”.

لا يزال اليمنيون يتذكرون جيدا من قام بمنح الحوثيين وقياداتهم السيارات المدرعة الرئاسية قبل اجيتاح صنعاء مني الى جلال “.

 واتهم المرزوعي رجل الاعمال احمد العيسي باحتكار استيراد وبيع النفط وتهريب شحنات قدمها التحالف لليمن الى دول القرن الافريقي.

 وقال : “احتكر الاخواني احمد العيسي بالشراكة مع جلال وقيادات اخوانية استيراد وبيع النفط وتهريب النفط الذي قدمه التحالف الى دول القرن الافريقي”.

  ونوه إلى أن السعودية قدمت عام 2014م منحه نفطية لمده عام كامل وردت قيمتها لحسابات شخصية عبر بنك اليمن وبنك اليمن الدولي وبنك التضامن وبنك سبأ”…

 وخاطب “المزروعي” نجل الرئيس هادي “قائلا” من العيب يا جلال هادي ان تقف خلف مواقع اخبارية وتمولها للتهجم على الامارات وقوات التحالف في اليمن

 

موضحاً ان 22 موقعا اخباريا يمولها "جلال وبإشراف نصر طه مصطفى الاول لتحافظ على مكانته والثاني لنصرة حزبه اطفال اليمن في امس الحاجه لتلك الاموال."

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع