أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
مطالبات بالكشف عن الحالة الصحية والنفسية للرئيس هادي | الأخبــــار - من هنا وهناك | الرئيسية

مطالبات بالكشف عن الحالة الصحية والنفسية للرئيس هادي

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

نشرت العديد من المواقع خبر مطالبة العديد من أبناء الجنوب بالكشف الصحي على الرئيس عبدربه منصور والتي تحوم الشكوك حول سلامة قواه العقلية  وتدعم تلك الشكوك تصرفاته الغريبة وحالة الهذيان الذي يعتريه والقرارات المريبة التي تصدر باسمه والتأكيد اكثر من مرة انه لا يعلم عن بعض القرارات الا من الصحف نتيجة الشكوك. واصبح معلوما ان يدير السلطة هو ابنه جلال  ومعه الحرامي الكبير التاجر العيسي اللذان يرتبطان بمصالح كبيرة مع بعض المتنفذين في صنعاء.

تاج عدن تلقى نسخة من البيان هذا نصه:

 

طالب نشطاء وحقوقيون جنوبيون بالكشف عن الحالة الصحية للرئيس اليمني (عبدربه منصور هادي) المقيم بالرياض حاليا، بعد تزايد الشكوك حول طبيعة الوضع الصحي والحالة النفسية التي تنتابه منذ فترة ليست الوجيزة.

وقال النشطاء الذين قالوا أنهم يعتزمون رفع مذكرة لمجلس الأمن الدولي بهذا الصدد، أن الوضع الصحي للرئيس اليمني غير مستقر منذ زيارته الأخيرة لعدن سيما مع تسريب أنباء عن إصابته بمرض (الزهايمر) علاوة على الأمراض الأخرى التي يشكو منها.

وأشار النشطاء إلى أنهُ لوحظ على الرئيس لدى زيارته لميناء عدن مؤخرا (الهذيان) و (تلعثم اللسان)  بشكل كبير وصل إلى حد تفوّه الرجل بكلام غير مفهوم كما جاء بـ(فيديو)  الزيارة الذي المنشور. بوسائل الإعلام الرسمي نهاية يناير من العام الجاري.

 

ولفت النشطاء إلى  وجود توجسات لدى الكثير من النخب السياسية من استغلال بعض المقربين من الرئيس لوضعه الصحي من خلال تمرير جملة من القرارات غير المدروسة والتي تخدم أطرافا سياسية بعينها ولا يمكن أن تصدر عن عاقل.  

وفي سياق متصل، أفادت مصادر مقربة من هادي في الرياض، بأن الرئيس أصيب بحالة هستيرية منذ اندلاع انتفاضة الجنوب المعارضة لقراراته الأخيرة، سيما بعدما قام متظاهرون ( مدنيون- عسكرين) بإحراق صوره في أنحاء متفرقة من مدينة عدن.    

وبحسب المصادر ، فإن هادي أصبح يشعر بالإحراج أمام المملكة ودوّل التحالف بعد تصاعد الاحتجاجات بالجنوب وحالة الاحتقان التي تشهدها عدن التي جاءت إثر إجراءات استهدفت قيادات جنوبية محسوبة على تيار الحراك الجنوبي المطالب بالانفصال والذي يحظى بشعبية عالية سيما بعد تحرير مدينة عدن العام 2015م

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع