أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
التجمع الديمقراطي"تاج"والمجلس الوطني والرابطة تحدد ممثليها في اللجنة التوافقية لعقد المؤتمر الجنوبي الجامع | الأخبــــار - من هنا وهناك | الرئيسية

التجمع الديمقراطي"تاج"والمجلس الوطني والرابطة تحدد ممثليها في اللجنة التوافقية لعقد المؤتمر الجنوبي الجامع

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

     أكد الأستاذ جلال عبادي رئيس التجمع الديمقراطي الجنوبي تأييد تجمع "تاج" لجهود اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع وأنهم لا يدخرون جهداً من أجل مساعدتها في إنجاح مهمتها.

     وقال في رسالة إلى رئاسة اللجنة التحضيرية: نتابع كل الخطوات الجبارة التي تقومون بها من اجل التسريع في انعقاد المؤتمر الجنوبي الجامع مستقبل قضية شعب الجنوب وصمام أمانها نحو التحرير والاستقلال برغم العراقيل والصعوبات التي تواجهها.

    وأضاف: نحن على اطلاع بشأن الخطوة التي تنوون القيام بها من أجل تشكيل لجنة من جميع المكونات من اجل تقريب وجهات النظر وحل كل الخلافات او التباينات في بعض المواقف ونؤكد لكم مرة ثانية أننا نقف مع كل الجهود التي تخدم قضيتنا. والأخ المهندس عبدالرحمن علي يحيى هو ممثلنا في اللجنة التوافقية.

    من ناحيته أكد د. عبدالحميد شكري رئيس المجلس الأعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب تأييد المجلس لجهود اللجنة التحضيرية، وسعي المجلس لتحقيق التوافق مع إدراك أن هناك من يريد تعطيل مثل هذه الجهود. واشار د. شكري في رسالة على رئاسة اللجنة إلى أن د. محمد فضل القطيبي سيمثل المجلس الوطني الأعلى في اللجنة التوافقية حتى عودة رئيس المجلس.

    وفي الاتجاه نفسه تلقت رئاسة اللجنة التحضيرية رسالة من الأستاذ عبدالرحمن الجفري رئيس رابطة أبناء الجنوب العربي الحر أشادت بجهود اللجنة التحضيرية، وأكدت أنها مع العمل ضمن اللجنة التوافقية وأن الشيخ عبدالله أحمد الحوتري هو ممثلها الدائم في اللجنة.

      يذكر أن رئاسة اللجنة التحضيرية حددت اليوم الإثنين لإبلاغها من قبل المكونات بأسماء ممثليها سواء كان رئيس المكون أو من يمثله بشكل دائم ورسمي.

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع