أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
حلقة نقاشية في المركز الاعلامي للبرلمان الاوربي على هامش مؤتمر مستقبل الجنوب في بروكسل | مكتبة الميديا | الرئيسية

حلقة نقاشية في المركز الاعلامي للبرلمان الاوربي على هامش مؤتمر مستقبل الجنوب في بروكسل

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

خاص ..تاج عدن

أجرى عدد من المشاركين في مؤتمر مستقبل الجنوب حلقة نقاشية في المركز الاعلامي للبرلمان الاوربي حول القضية الجنوبية والتطورات الحالية, الافاق والحلول. يذكر انه قد عقد بين 22 وال 23 من يونيو 2015 مؤتمر حول مستقبل الجنوب برعاية البرلمان الاوربي في عاصمة البلجيكية بروكسل والتي هي في نفس الوقت عاصمة الاتحاد الاوربي.

 شارك في النقاش الذي ادارة الدكتور سعيد الجريري رئيس مجموعة مثقفون من اجل جنوب جديد كل من عبده النقيب سكرتير العلاقات الخارجية للتجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) , الدكتور حسين السقاف رئيس مجلس التنسيق الاعلى لجاليات الجنوب العربي في اوروبا, والدكتور افندي المرقشي رئيس المرصد الجنوبي لحقوق الانسان والدكتور عواس الفروي رئيس لجنة الرقابة في (تاج).

كان المؤتمر قد حضره مجموعة من النشطاء والقادة في الثورة الجنوبية حيث تراس الوفد الاستاذ عبدالرحمن الجفري رئيس الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة لاستقلال وتحرير الجنوب ونابه في الوفد جلال عبادي رئيس (تاج).

اقيمت عددا من الفعاليات الهامة في اروقة البرلمان الاوربي ابرزها  الطاولة المستديرة وكلمة السيد الجفري حول الوضع في الجنوب وقضيته, وتقرير المحامي الدولي مايكل جريفز حول القضية الجنوبية وحق شعب الجنوب في تقرير مصيره وكذلك كلمة عبده النقيب ومداخلة من الأستاذ احمد بن فريد.

 

 

لمشاهدة النقاش كاملا أضغط هنا

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع