أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
في ذكرى فك الارتباط. . | مقـــالات | الرئيسية

في ذكرى فك الارتباط. .

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image


كُتب بواسطة : عبدالكريم سالم السعدي
في هذا اليوم التاريخي يستشعر الإنسان أهمية التضحية في سبيل عزة الأوطان عندما نتذكر اشهر واسابيع وايام وساعات ودقائق وثواني تلك الأيام الزاخرة بالتضحية والفداء التي لا تعرف حدود وتلك الملاحم التي سطرها رجال الجنوب وهم يواجهون اقذر مؤامرة عرفتها البشرية استهدفتهم واستهدفت وطنهم تكالبت عليهم فيها قوى الطمع والسيطرة والنفوذ وقوى الخيانة الإقليمية والمحلية وقوى الشر بمختلف اقنعتها العقائدية والسياسية والاجتماعية !!

عندما نعود بالذاكرة إلى الوراء إلى يوم اعلان فك الارتباط في 21 مايو 1994م نتذكر رجالا اختاروا الشهادة وهم يرفعون شعار عودة الوطن الجنوبي حين كان الكثير من أبناء الجنوب وغيرهم مازالوا يجهلون معنى الشعار الذي رفعه أولئك الرجال في تلك المرحلة بل كان البعض يسخر منهم ومن دعواتهم إلى تحرير الأرض الجنوبية !!

اليوم الحمد لله إقناع الناس كانوا جنوبيين او غيرهم لم تعد معضلة فقد استطاع الرعيل الاول لثورة الجنوب إخراج أبناء الجنوب إلى ساحات الثورة كما استطاعوا أن يقنعوا المخلوع صالح وغيره بأنهم ليسوا شرذمة قليلة كما كان يدعي زورا !!

سيظل تحرير الجنوب الهدف الذي نناضل من أجل تحقيقه وسنظل داعين إلى جنوب حر محرر من قيود الاحتلال اليمني البشع طليقا من ايديولوجيات الضياع والتيه التي كبلته طوال سنواته الماضية جنوبا رافضا للمناطقية والشللية عاشقا للسفر في فضاءات الحرية ومحطما لسلاسل الفردية التي تقود إلى الديكتاتورية وصناعة الأصنام والتزلف لها !!

وسنكون معا مع أبناء شعبنا في ساحة الحرية في خور مكسر لمواصلة الايفاء بالعهد الذي قطعناه على أنفسنا بالسير على خطى شهدائنا الابرار حتى تحقيق النصر بإذن الله.

  رحم الله شهداء الجنوب الأبرار
..

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع