أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
جماعة المكياج المتلونين | مقـــالات | الرئيسية

جماعة المكياج المتلونين

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

بـــقلم / فارس الحُسام
 
في كل زوايا الإنبطاح تجدهم الأولين .. في كل أزقة الخيانة تجدهم ببصماتهم حاظرين .. يحملون من الرجولة صفة الذكورة فقط .. مواقفهم ومبادئهم لاتعدوا أكثر من صبغة ماكيير على الأظافر أو مسحة مكياج على الوجوه .. تزول بمجرد مرور سويعات الزمن ،، وإن لامسها الماء إنكشفت حقيقتهم وظهر ماأخفاه المكياج .
يتصنعون الدين والعفّةُ أمام المواطنين ؛ ويمارسون أشد ماحرّمه الدين ويُعاقب عليه ...
لامانع لديهم أن يتلونوا في اليوم الف لون .. وأن تُستبدل ضمائرهم بفُقاعات صابون .. المُهم لديهم هُنا أنك كم ستدفع مقابل ذلك !!
لايخجلون ولاحرج لديهم إن دخَلت حثالة الأرض لتلتقط الصور وتتناول القات في غُرف نومهم وعلى أسرّةِ زوجاتهم وبناتهم .. والنوم عليها .. بل وتفتيش ملابس نسائهم ، وماخُفي كان أعظم .
يُجيدون عرض مؤخراتهم أمام الكاميرات وعلى شاشات التلفاز .. ويُتقنون أساليب إستغلال المُتعاطفين معهم .. يفتخرون بعرض المؤخرات بتلك الصور المُقززة التي تُخجِل من يشاهدها .
يكفرون بنعمة الكرامة .. ويأبون الصعود على مركب الحرية .. إن أمطرت السماء عزّة وكرامة لأستخدموا المظلات على رؤوسهم كي لاتقع عليهم وتُصيبهم بالكبرياء .
إن أغرقتهم في بحر من الحرية .. وجاء العدو ليصطاد صيداً .. لتعلقوا بصنّارة الصيد من أجل أن يخرجهم العدو إلى سلّة الإهانة والإنبطاح .
يتهافتون على قُصور الملوك والأُمراء .. ويأكلون حقوق المساكين والفقراء .. ولايؤلمهم أن تصفع وجوههم بالحذاء .
يحتسون الكذب ويتحدثونه كما يتنفسون .. تفوح منهم رائحة الغدر والخيانة دون أن يُدرِكون .. فهل هي من أصل جيناتهم الوراثية !!
كريمهم لئيم .. وبخيلهم خصيم .. عالِمهم غشيم .. وجاهلهم سقيم .. شيخُهم رجيم .. وعامتهم هشيم .. ورجالهم لاتختلف عن الحريم .. يلبسون ماتلبس النساء .. وينتقشون بالخضاب والحناء .
يُنافسون النساء في آخر صيحات وموضات الماكيير والمكياج .. ويحلُمون أن تكون لهم قُصور وثروات وإرتداء التاج .. كتلك التي في مسلسل حريم السلطان أحد المسلسلات التركية .. بل باتوا نسخة أصلية من حريم السلطان .. في التفاصيل كما في العنوان .
عن جماعة المكياج المتلونين أتحدث .. عن الأخوان المسلمين أكتب .. عن جماعة الإصلاح اليمنية نقلت القليل من صفاتهم وصورهم وحقائقهم .

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع