أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
تاج ينعي المناضل والقائد ناصر ثابت العولقي | حقوق الانسان - تعاز ٍ - تهان ٍ | الرئيسية

تاج ينعي المناضل والقائد ناصر ثابت العولقي

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

ببالغ الحزن والأسى ينعي التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" رحيل القائد والمناضل ناصر ثابت العولقي احد ابرز قيادات تاج في شبوة وفي الجنوب بشكل عام.. لقد كان المناضل العولقي احد القادة الاوائل الذين جهروا بانتمائهم ل"تاج" دون خوف او تردد في وقت مبكر  وتبوأ عضوية اللجنة التنفيذية منذ 2006م .. ساهم بشكل فاعل في تأسيس المجلس الوطني الأعلى لتحرير الجنوب واستعادة دولته الذي اتخذ من منطقة العسكرية في يافع معقلا له  كما انه من ابرز قادة ومؤسسي اللجان الشعبية التي سبقت تأسيس تاج في محاولة لتنظيم المقاومة الجنوبية والرفض للوجود العسكري والسياسي اليمني المتمثل بالاحتلال بمختلف مشاريعه والوانه.

كان العولقي شجاعا لا يخاف الموت او المواجهة فقد عرفته سجون الاحتلال والتهديدات المتكررة رافضا كل اشكال الإغراء والتهديد والوعيد رغم المحن وشظف العيش والخذلان. واكدت السنوات انه احد الذين ظلوا على عهدهم ووفائهم لقيمهم ومبادئهم وخطهم النضالي في مواجهة الاحتلال اليمني والنضال من اجل استقلال  الجنوب العربي بهويته التاريخية وبناء دولته الديمقراطية الحديثة.

ونحن نودع احد المناضلين الأبطال ونسلم بقضاء الله الذي لامرد له فإننا نجدد العهد على مواصلة النضال على درب الفقيد ودرب شهداء الجنوب الابطال الذين رووا بدمائهم الزكية شجرة الثورة والمقاومة والرفض وفاءا لهم ولشعبنا الصامد الذي يعيش مأساة ومتاعب كارثة ما تسمى بالوحدة المقبورة.

رحم الله الفقيد ونسأل المولى العلى عز وجل ان يدخله فسيح جناته وان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

وأن لله وأن اليه راجعون

 

التجمع الديمقراطي الجنوب "تاج"

الجنوب العربي المحتل

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع