أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
تاج يهني شعب الجنوب العربي بحلول شهر رمضان الكريم وكل عام والجميع بخير | حقوق الانسان - تعاز ٍ - تهان ٍ | الرئيسية

تاج يهني شعب الجنوب العربي بحلول شهر رمضان الكريم وكل عام والجميع بخير

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

بمناسبة حلول شهر الفضيل.. رمضان الكريم , يزف التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) اجمل التهاني والتبريكات لشعبنا العربي في الجنوب والى ثوار الحرية في قرى ومدن وسهول الجنوب من المندب الى المهرة.. سائلين المولى ان يجعلنا جميعا من عباده وممن يكثرون الدعاء والتقرب الى الله بان يزيل عنا هذا الهم وهذا الاحتلال البغيض وان يخلص ثورة الجنوب التحررية من المتاجرون بالدماء وممن يعملون بين اوساطنا لصالح قوى الاحتلال.
اللهم نسالك بحق هذا الشهر الفضيل ان تجعل دماء الأبرياء من شهداء الجنوب نار تحرق بها الافاكين وضعفاء النفوس ممن باعوا انفسهم للشيطان كمقابل ثمن بخس وفتات يمن به عليهم اسيادهم في صنعاء ممن هم عبيد شهواتهم وممن استرخصوا الوطن وأعرضوا عن سماع أنات المظلومين والثكالى واليتامى ..
اللهم اجعل شهر اشهر المغفرة والتوبة نتخلص به من ذنوبنا ومن المزروعين بين اوساطنا ممن كذبوا على البسطاء وخدعوهم لسنوات وتحينوا الفرصة بالثورة للانقضاض عليها .. اللهم اجعل كيدهم في نحورهم واجعلهم وقوات الاحتلال اليمني كعصف مأكول لا يرون خيرا ولا يهنأوون في الدنيا وارنا فيهم عذابك مثلما رأيناه في عفاش واصحابه وباجمال والخونة جميعا ممن اثروا على حساب الوطن وثورته وجعلوا من الثورة مصدرا لتجارتهم يملئون كروشهم بالمال الحرام ثمنا لأرواح شباب الجنوب الذي يتم قتلهم بدم بارد.
اللهم انصر ثورة شعب الجنوب العربي نصرا عزيزا مقتدرا واجعل النصر والحرية والاستقلال مآلا لنضال شعب الجنوب واجعل من المتمركسين والمتأسلمين وقودا وحطبا لها حتى يحق الحق ويعود لأهله يا قادر يا عظيم وكل عام وشعب الجنوب العربي بخير وسلام التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" الجنوب العربي المحتل
أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع