أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
برقية تهنئة من التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي | حقوق الانسان - تعاز ٍ - تهان ٍ | الرئيسية

برقية تهنئة من التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

وجه التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية مصر العربي عبر فيها عن سعادته بهذه المناسبة العظيمة التي اعتبرها بداية لنقل مصر نحو افاق التمنية الاقتصادية والديمقراطية لتصل بمصر الى المكان الذي تليق به.

تاد عدن ينشر البرقية وهذا نصها:

بمناسبة انتخاب السيد عبدالفتاح السيسي رئيسيا لجمهورية مصر العربية يتقدم التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" من الجنوب العربي بأجمل التهاني لسيادة السيد الرئيس  السيسي وللشعب المصري العظيم الذي خاص تجربة انتخابية  نزيهة في يومي 26 و27 مايو الفائت حسب شهادة المراقبون الدوليون الذي راقبوا سير العملية الانتخابية بشكل مكثف.

ونحن اذا نعبر عن فرحتنا وبهجتنا بهذا النصر العظيم للديمقراطية نهني ايضا شعب مصر برئاسة السيد السيسي بانتصاره على قوى الشر والظلام وتجنيب مصر ويلات التطرف والإرهاب.

لاشك ان وصول  سيادة الرئيس السيسي عبر صناديق الاقتراع  الى سدة الرئاسة في مصر هو بداية مهمة للدفع بعجلة التنمية ونقل مصر الى المستوى الذي تستحقه لتستعيد دورها الريادي للأمة العربية والأفريقية كدولة محورية كما عهدناها دائما.

ان التجمع الديمقراطية الجنوبي (تاج) وهو يشارك شعب مصر الفرحة بهذه المناسبة العظيمة يؤكد له ان شعبنا في الجنوب العربي قد عبر عن فرحته بالانتصارات المتلاحقة التي شهدتها مصر وخرج في  المظاهرات المؤيدة لمصر في حربها ضد الإرهاب الذي يعاني منه ايضا شعبنا في الجنوب العربي ونحن نؤمن ان معركتنا ضد قوى الشر واحدة حيث يعرضون الآمن والاستقرار في المنطقة كلها للخطر

عاشت الشعب المصري العظيم

عاشت مصر مزدهرة وابية

عاش سيادة عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر

التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج)

الجنوب العربي

03 يونيو 2014

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع