أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
(تاج) يهني حزب الاستقلال البريطاني للنجاحات الباهرة في الانتخاب المحلية والاوربية | حقوق الانسان - تعاز ٍ - تهان ٍ | الرئيسية

(تاج) يهني حزب الاستقلال البريطاني للنجاحات الباهرة في الانتخاب المحلية والاوربية

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

بعث التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) برقية تهنئة لحزب الاستقلال البريطاني هنأه فيها على النجاح التاريخي الساحق الذي حققه في الانتخابات المحلية البريطانية والبرلمان الأوربي على حد سواء واكد "تاج" في برقيته على استمرار التعاون و تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين الحزبين بما يخدم مصالح المشتركة لهما. وفيما يلي نص البرقية:

عزيزي نايجل فرج

زعيم حزب الاستقلال البريطاني

أعزائي قادة وأعضاء حزب الاستقلال

تهانينا الحارة على الفوز والنصر الذي حققه ( يوكيب) !

باسم أعضاء التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج ) أرجو أن تتقبلوا خالص تهنئتي على النجاح والانتصار التاريخي في الانتخابات المحلية والأوروبية التي جرت في 22 مايو الحالي .

من الواضح أن حزب الاستقلال يقوم بالعمل الصحيح، الذي اكتسب تأييد الناخبين البريطانيين ' . لقد عملتم بدون كلل وانتم تستحقون هذا النجاح الرائع.

نحن على يقين من أنكم سوف تنفذون ما وعدتم به في الحملة الانتخابية وشعب المملكة المتحدة لديه الكثير من الآمال في أن حزب الاستقلال سيقود البلاد نحو مستقبل مزدهر.

(تاج) فخور بالتحالف مع حزب الاستقلال و باعتبارنا مواطنين بريطانيين من أصل عربي جنوبي ثقتنا فيكم كبير بأنكم سوف تواصلون العمل من أجل دعم قضية الجنوب العربي و تعزيز رابطة الكومنولث ، والذي سوف يستأنف الجنوب العربي عضويته فيها كما كانت. نعدكم بأننا سنستمر في التعاون معكم ولن نألو جهدا في مواصلة دعم حزب الاستقلال الكامل والعمل بشكل وثيق لتعزيز العلاقة المثمرة بين الحزبين

مع أطيب التحيات

جلال عبادي

رئيس ( تاج)

 

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع