أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
المجلس التنسيقي لقوى التحرير والاستقلال محافظة أرخبيل سقطرى يصدر بينا هاما حول المستجدات الراهنة | بيانـــــات | الرئيسية

المجلس التنسيقي لقوى التحرير والاستقلال محافظة أرخبيل سقطرى يصدر بينا هاما حول المستجدات الراهنة

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

اصدر مجلس التنسيقي  لقوى التحرير والاستقلال محافظة أرخبيل بينا حول المستجدات الراهنة  وخاصة حول القرار الرئاسي لإقالة ثلاثة محافظين جنوبيين انتقد فيه مثل هذه القرارات التعسفية التي تستهدف الجنوب وقضيته واتهم قوى الإرهاب بمحاولتها استهداف المجلس الانتقالي الممثل الشرعي للجنوب واكد على وقف قوى التحرير والاستقلال في أرخبيل سقطرى الى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي. تاج عدن تلقى نسخة من البيان هذا نصه:

ﺑﺴﻢ ﷲ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ

            ((ﺑﻴﺎﻥ ﻫﺎﻡ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

 

إن المجلس التنسيقي  لقوى التحرير والاستقلال محافظة ارخبيل سقطرى عندما ادرك حجم المسؤولية والتحديات والمؤامرات على قضية شعب الجنوب واستهداف قيادته السياسية من خلال اتباع  وسائل متعددة تهدف الى إخضاعهم   والنيل من عزيمتهم وايماﻧﻬﻢ بفك الارتباط من دولة الجمهورية العربية اليمنية. وإقامة دولتهم على حدودها قبل 1990م .

أن ﺍﺳﺘﻬﺪﺍﻑ  قيادات المجلس الانتقالي المتمثل  بمحافظي المحافظات الجنوبية ،

اللواء سعيد أحمد بن بريك  واللواء سالم عبدالله السقطري  والأملس أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي واقالتهم من مناصبهم في قيادة السلطات المحلية بمحافظات الجنوب إنما هو استخفاف للمقاومة الجنوبية ودماء الشهداء الذين دافعوا عن الأرض والعرض والدين في ميادين الشرف .وكانوا صمام أمان لدول التحالف العربي ضد المشروع الفارسي التوسعي.

يا شعبنا الجنوبي الأبي العظيم  في الداخل والخارج:

أن ما أقدم عليه  الرئيس عبدربه منصور هادي على اتخاذ قرارات استهدفت قيادات المجلس الانتقالي وهي بالأساس استهداف لقضية الجنوب وتطلعات شعبه المشروعة،

إنما يدل دلالة واضحة أن هناك أطراف تريد أن تضحي بكل انتصارات شعب الجنوب العربي وعزله عن التحالف العربي •وإننا في المجلس التنسيقي لقوى التحرير والاستقلال محافظة أرخبيل سقطرى  نتمسك  بالموقف التاريخي الشجاع والذي عبر عنه الشعب الجنوبي بإعلان عدن التاريخي يوم 4مايو 2017م  والذي نص  بشكل واضح على رفض  أي قرارات  سابقة ولاحقه  تستهدف عزل القيادات الجنوبية . كما أننا ﻧﺒﺎﺭﻙ  كل القرارت الصادرة من  قيادات المجلس الانتقالي ونؤيد بيانها الصادر بتأريخ 29_6_2017م 

 كما نحي روح التحدي والصمود لتلك القيادات الجنوبية الفذة التي صمدت أمام تلك المتغيرات ولم تنكسر لإرادة الابتزاز والتي لم تعد تنفع أمام تضحيات شعب الجنوب ...

كما ندعوا سيادة الرئيس عبدربه منصور  احترام إرادة الشعب الجنوبي وذلك بالتنسيق مع المجلس الانتقالي الجنوبي كممثل للشعب الجنوبي في كل ما يخص الجنوب.

وإن المجلس التنسيقي لقوى التحرير والاستقلال الجنوبي محافظة ارخبيل سقطرى ﻳﺆكد وقوفه الى جانب  دول التحالف  العربي  في الحرب ضد المليشيات الانقلابية  ومحاربة الإرهاب أينما وجد. كما نؤكد على أن التضحيات التي قدمها التحالف العربي إلى جانب المقاومة الجنوبية لن تذهب سدى .

ومن خلال هذه المناسبة نهيب بشعبنا الجنوبي  إلى الاحتشاد  المليوني  في العاصمة عدن في يوم 7يوليو 2017م، تنديدا باحتلال الجنوب عسكريا  في 7يوليو 94م والتعبير عن  رفض شعب الجنوب لما تقوم به القيادات التي احتلت الجنوب  ومازالت تعمل ضد إرادته لإعادة احتلاله من خلال نفوذها بإستخدامها لورقة الشرعية.

 

المجد والخلود لشهداء شعبنا وثورتنا ومقاومتنا الوطنية الجنوبية

الشفاء العاجل للجرحى

الحرية للاسرى

ﻭﺃﻧﻬﺎﻟﺜﻮﺭﺓ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻨﺼﺮﺑﺄﺫﻥ ﷲ

 

 

صادر عن :

المجلس التنسيقي لقوى التحرير والاستقلال  محافظة أرخبيل سقطرى

1-ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻸﻋﻠﻰ ﻟﻠﺤﺮﺍﻙ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻲ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺃﺭﺧﺒﻴﻞ ﺳﻘﻄﺮﻯ

2-ﺍﻟﺤﺮﻛﺔﺍﻟﺸﺒﺎﺑﻴﺔﻭﺍﻟﻄﻼﺑﻴﺔ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔﺃﺭﺧﺒﻴﻞ ﺳﻘﻄﺮﻯ

3-ﺣﺰﺏ ﺭﺍﺑﻄﺔ ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﺍﻟﺤﺮﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺃﺭﺧﺒﻴﻞ ﺳﻘﻄﺮﻯ

4-ﺣﺰﺏ ﺗﺎﺝ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺃﺭﺧﺒﻴﻞ ﺳﻘﻄﺮﻯ

5-ﺍﺗﺤﺎﺩ ﺷﺒﺎﺏ ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺃﺭﺧﺒﻴﻞ ﺳﻘﻄﺮﻯ

6-ﺍﻟﻬﺌﻴﺔ ﺍﻟﺸﺮﻋﻴﺔ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻴة ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺃﺭﺧﺒﻴﻞ ﺳﻘﻄﺮﻯ

7-ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﻟﺸﺒﺎﺏ ﺃﺭﺧﺒﻴﻞ ﺳﻘﻄﺮﻯ

ﺣﺮﺭﺑﺘﺎﺭﻳﺦ 7/ﺷﻮﺍﻝ/1438

ﺍﻟﻤﻮﺍﻓﻖ 1\7\ 2017م

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع