أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
"تاج "يدعو جماهير شعبنا الجنوبي العظيم للاحتشاد في 21 مايو 2017 | بيانـــــات | الرئيسية

"تاج "يدعو جماهير شعبنا الجنوبي العظيم للاحتشاد في 21 مايو 2017

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان هام

 

يا جماهير شعبنا الجنوبي العظيم

ان التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) يدعو جماهير شعبنا الجنوبي الى الزحف المليوني الى عاصمتنا الجنوبية عدن في 21 مايو 2017 خور مكسر ساحه الحرية. لإعلان تأييدنا للمجلس الانتقالي الجنوبي, وارسال رساله واضحه للمجتمعين الاقليمي والدولي بان شعبنا الجنوبي استطاع المضي قدما لتشكيل قيادة سياسية جنوبية موحدة تعبر عنه ممثلة بهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الاخ المناضل اللواء عيدروس قاسم الزبيدي  ليكون ممثلا لقضيته العادلة في اي حوارات او مفاوضات مستقبليه تخص مستقبل شعبنا في الجنوب العربي  ولا يمكن استبعاده من أي حوارات سياسية كما كان يحدث من قبل.

 ان المجلس اغدا اليوم طرف أساسيا في معادلة الصراع اليمني الجنوبي وهو اليوم دون غيره ممثلا لشعب الجنوب العربي و مكلفا بتسيير امور محافظات  الجنوب.

ونحن نعلن تأييدنا لتشكيل المجلس الانتقالي نؤكد في نفس الوقت على أهمية سرعه استكمال هيئات المجلس وفروعه في محافظات الجنوب وتوسيع الحوار ليشمل مختلف قوى القوى الثورة التحررية المؤمنة بحق الشعب الجنوبي بالتحرير والاستقلال وبناء دوله الجنوب العربي الفيدرالية على كافه الاراضي الجنوبية المعترف بها دوليا.

 

أن تاج وهو يخوض معركة الاستقلال مع مختلف القوى الاستقلالية الجنوبية نشدد على ان الفرصة التاريخية قد دنت وان وحده الصف الجنوبي تمثل حجر الزاوية في هذه المعركة  نحث مختلف القوى الجنوبية على عدم اهدار الفرص  والالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي كواجب طالما سعينا له  جميعا.

لم يكن تشكيل المجلس الانتقالي محض صدفة بل هو حصيلة لنضال جنوبي طويل وتضحيات جمه وهو ايضا حصيلة لجهود التصالح والتسامح والعمل المستمر على تجاوز السلبيات والنواقص  والعمل على ترسيخ هذا النصر والانجاز التاريخي العظيم الذي يعبر عن مصالح ومصير كل أبناء الجنوب وقواه الثورية التحررية وسعيه في النضال من تحقيق هدف التحرير والاستقلال وبناء دوله الجنوب العربي الفيدرالية .

المجد كل المجد لشعبنا الجنوبي العظيم

والرحمة لشهدائنا الابطال

والشفاء لجرحانا

والحرية لمعتقلينا

وانها لثوره حتى النصر

صادر عن قياده التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج)

الجنوب العربي

العاصمة عدن

17مايو 2017

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع