أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
"تاج" يبدي ارتياحه التام لإعلان تشكيل المجلس السياسي الانتقالي الجنوبي اليوم في عدن | بيانـــــات | الرئيسية

"تاج" يبدي ارتياحه التام لإعلان تشكيل المجلس السياسي الانتقالي الجنوبي اليوم في عدن

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

في خضم التطورات الإيجابية التي تشهدها الساحة السياسية في الجنوبي العربي اعلن اليوم عن قيام المجلس السياسي الانتقالي الجنوبي الذي يتولى تمثيل الجنوب داخليا وخارجيا ويقود الثورة الجنوبية في النضال من اجل إقامة الدولة الجنوبية المستقلة.

 

وامام هذا الحدث التاريخي الكبير والانتصار العظيم في اعلان قيادة جنوبية موحدة تحضي بالتفاف شعبي كاسح يعلن التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" تأييده الكامل وتعبيره عن زهوه بهذا لانتصار السياسي لقوى الثورة الجنوبية بعد كفاح وتضحيات جمة انطلقت قبل عقدين ونيف قدم خلالها شعبنا قوافل الشهداء وسيل من الدماء من اجل الحرية وقيام الدولة الجنوبية المغتصبة.

 

مثل توالي التأييد العارم مباشرة بعيد صدور الإعلان عن تشكيل المجلس من قبل رئيسه اللواء الزبيدي تأكيدا على تلهف جماهير الجنوب لهذه اللحظة التي طال انتظارها وعلى التأييد الشعبي الواسع والغير مسبوق لهذه الخطوة السياسية  التي تعرضت للعراقيل المختلفة من قبل احزاب اليمن ونظام الاحتلال اليمني حتى نضجت الظروف اليوم ومهدت لولادة المجلس السياسي المعبر عن وحدة الجنوب السياسية وعن تطلعات شعب الجنوب للحرية والاستقلال الناجز.

 

ان "تاج"  وهو يؤكد صواب هذه الخطوة السياسية المهمة يعلن استعداده وعزمة على مواصلة مسيرة النضال جبنا الى جنوب مع مختلف قوى الاستقلال للاصطفاف في هذه اللحظة التاريخية  خلف القيادة السياسية للمجلس برئاسة المناضل الوطني اللواء عيدروس الزبيدي للإسهام الفاعل في إنجاح مهام هذا المجلس وتوجهاته المعلنة والتي تتطابق وتجسد بشكل كامل مبادئ واهداف "تاج “وبرنامجه السياسية المقر في مارس 2004م .

 

ونحن نعيش هذا المنعطف التاريخي الحاسم في مسيرة الثورة وكفاح شعب الجنوب فإننا نؤكد ان وجود مثل هذا المجلس يعد ضرورة لقطع الطريق امام أي قوى او افراد تسعى لمصادرة حق شعب الجنوب في تقرير مصيره. ويمثل التأييد الشعبي والسياسي لمختلف المكونات والهيئات السياسية والاجتماعية والنقابية والشخيصات الوطنية استفتاء شعبي وتفويض لهذا المجلس ورئيسة الزبيدي ويمنحنا زخما كبيرا في الدفع بقضيتنا بشكل اكبر واسرع في المحافل الدولية الذي بذل "تاج" فيها جهودا مضنية على مدار ثلاثة عشر عاما.

وفي نفس الوقت يدعو "تاج" مختلف القوى السياسية الجنوبية الى المساهمة النضالية الفاعلة في تنفيذ قرارات المجلس وتطبيقها على الواقع والتنسيق المستمر بما يجسد وحدة الصف الجنوبي ووحدة القيادة ووحدة الهدف.

 

الى الامام معا يدي بيد خلف قيادتنا السياسية الجنوبية الشرعية الموحدة حتى يتحقق هدفنا في قيام دولة الجنوب العربي الفيدرالية المستقلة.

 

صادرعن:

 

التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج"

العاصمة عدن – الجنوب العربي

الخميس 11 مايو 2017

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع