أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
بيان تأييد "تاج" لإعلان عدن التاريخي | بيانـــــات | الرئيسية

بيان تأييد "تاج" لإعلان عدن التاريخي

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

بسم الله الرحمن الرحيم

تاج عدن

يتقدم التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" قياده وقواعد بأخلص التهاني والتبريكات لشعبنا الجنوبي العربي العظيم والثائر المرابط في ميادين الشرف والعزة والبطولة دفاعا عن ثورته المباركة وعن وطنه الجنوبي من قوى الاحتلال اليمني بهذه المناسبة العظيمة التي تم فيها اعلان عدن التاريخي في 4 مايو 2017 في العاصمة عدن ساحه الحرية خور مكسر .

 

لقد كان شعبنا الجنوبي العظيم مع حدث ثوري طال انتظاره وبعون الله سبحانه وتعالى وتوفيقه استطاع قائد الثورة اللواء عيدروس الزبيدي والى جانبه كل الشرفا من ابناء وطننا الجنوب العربي من الانتصار لمطلب شعب الجنوب بتوحيد الصف الجنوبي وايجاد قياده سياسيه ثوريه تحمل رايته وتعمل على تحقيق تطلعاته .

ياجماهير  شعبنا الجنوبي ان التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) يؤيد وبشكل مطلق مضامين اعلان عدن التاريخي وتفويض الاخ المناضل اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز قائد للثورة وتشكيل قيادة سياسية وطنية (برئاسته) لإدارة وتمثيل الجنوب، وتتولى هذه القيادة تمثيل وقيادة الجنوب لتحقيق أهدافه وتطلعات شعبنا وقواه الثورية التحررية والوصول الى هدف التحرير والاستقلال الناجز وبناء دوله الجنوب  العربي الفيدرالية عل كافه الارض الجنوبية كما كانت عليه قبل  شهر مايو عام1990 .

كما نتوجه بخالص التهاني والتبريكات للأخ اللواء عيدروس الزبيدي على منحه هذه الثقة من قبل شعبنا الجنوبي العظيم والذي نثق بجدارته لهذه لتحمل هذه المسئولية العظيمة ونؤكد وقوفنا صفا واحدا مع كل الشرفاء الى جانبه حتى يتحقق هدف شعبنا الجنوبي بالحرية والانعتاق.

 

ان التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" وهو يخوض ساحات النضال في الداخل والخارج على مدى اكثر من ثلاثة عشر عاما جنبا الى جنب مع قوى الثورة الجنوبية والمناضلين الشرفاء في كل مكان يرى بان الشرعية هي شرعيه الثورة الجنوبية وقواها التحررية التي ناضلت وستناضل حتى تحقيق الهد الكامل والناجز في الانعتاق والحرية والاستقلال.

 

ان القيادة السياسية الوطنية الجنوبية التي نريد لها ان تكون معبرا حقيقيا عن وحدة النسيج الوطني الجنوبي بمختلف اطيافه السياسية والاجتماعية وقواه الثورية التحررية والمقاومة الجنوبية الباسلة كما اكد عليها قائد الثورة مرارا وذلك ضمانا لوحدة الصف الجنوبي وعدم اقصاء المناضلين الثابتين مع شعبهم منذ انطلاقة الثورة الجنوبية التحررية.

 

ايها الشعب الجنوبي العظيم ان المؤامرات مازالت مستمرة ولن تتوقف تلك التي تحاك ضدنا الثورة ووطنا الجنوبي من قبل قوات الاحتلال اليمني واذنابهم املين في اخماد وهج الثورة الجنوبية واحتوائها لفرض الحلول المنتقصة على هذا الشعب المكافح .

لذلك فإن "تاج" يدعو شعبنا الجنوبي العربي وكل قوى الثورة في هذه اللحظة التاريخية المصيرية والحاسمة الى الالتفاف حول بيان عدن التاريخي والقيادة السياسية الوطنية الجنوبية وعدم اهدار مزيدا من الفرص  في التفاصيل الجانبية.

وندعو في نفس الوقت كل القوى السياسية الجنوبية للسعي بشكل حثيث للتشاور والتنسيق للمساهمة الفاعلة في بلورة خارطة طريق للثورة والسعي لإيجاد مجلس تنسيق للفعاليات يستوعب مختلف القوى السياسية الجنوبية المعبرة عن شرائح المجتمع الجنوبي وقواه الثورية للإسهام الفاعل في حماية الثورة واسناد قيادتها السياسية وقائد الثورة اللواء عيدروس الزبيدي لمواصلة النضال وتنفيذ المهام الوطنية  الجنوبية الملحة وكذلك التصدي للقوى المتربصة بحق شعبنا في استعاده كرامته وحريته التي تحاول العبث بها القوى المعادية واحتواء ما تحققت من انتصارات على الارض سيتبعها التحرير والاستقلال بإذن الله.

 

معا يدا بيد حتى التحرير والاستقلال وبناء دوله الجنوب العربي الفيدرالية كامله السيادة.

 

المجد كل المجد لشعبنا الجنوبي العظيم 

الرحمة والخلود لشهدائنا الابطال

الشفاء لجرحانا والحرية لأسرانا 

وانها لثوره مستمرة حتى النصر 

صادر عن قياده التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج"

 العاصمة عدن

06 مايو 2017

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع