أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
حزب رابطة الجنوب العربي الحر يدعو جماهير الجنوب للزحف الى عدن | بيانـــــات | الرئيسية

حزب رابطة الجنوب العربي الحر يدعو جماهير الجنوب للزحف الى عدن

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

اصدر  حزب رابطة الجنوب العربي الحر بيانا سياسيا ادان فيه بشدة مؤامرات القوى اليمنية والنخب حيال الجنوب وشعبه, وأشار الى ان التاريخ يعيد نفسه فالقرارات التي صدرت كانت بنفس الذكرى التي قصفوا فيها مطار عدن وحاولوا احتلاله في ابريل 1994م.. واهاب بشعب الجنوب للزحف نحو عدن والمشاركة في فعالية الرابع من مايو لنصرة قضيته ومصيره.. تاج عدن تلقى نسخة من البيان هذا نصه:

بسم، الله الرحمن الرحيم

بيان هام

 

في خضم التفاعلات السياسية والجماهيرية التي يشهدها جنوبنا العربي هذه الايام نؤيد ونشارك كافة جماهير شعبنا في كافة محافظات الجنوب العربي في الاحتشاد الجماهيري السلمي في مدينة عدن النور يوم الخميس القادم 4 مايو 2017م تعبيرا عن تجذر وحدتهم الوطنية وتمسكهم بأهداف ثورتهم ومقاومتهم الوطنية المتمثلة في استكمال تحرير الجنوب وتحقيق استقلاله وبناء دولته الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة على كامل الاراضي الجنوبية وفق حدودها المعروفة دوليا.. 

اننا نناشد كل ابناء الجنوب العربي للزحف الى العاصمة عدن لمشاركة الفاعلة والحاشدة في المليونية المقررة يوم الخميس القادم احتجاجا على مؤامرات قوى الاحتلال اليمني على الجنوب العربي ورموزه وتأكيدا على أن شعب الجنوب العربي أكبر من ان  ينزلق لأي فتنة يسعى لها خصومه. ورفض الانجرار لأي فتنة في جنوبنا الحبيب.

إن اللواء عيدروس الزبيدي بعيد عن اي نفس مناطقي وهو قائد المقاومة الوطنية الجنوبية...كما انه صاحب الدعوة لكيان سياسي جنوبي يضم جميع من يتبنون اهداف شعب الجنوب العربي في التحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة على كامل أرض الجنوب العربي بحدوده المعروفة دولياً.

كما ان هذه، الفعالية المليونية الجماهيرية السلمية تأتي يوم الرابع من مايو وهو اليوم الذي بدأ فيه عدوان قوى الاحتلال اليمني عام 1994م على شعبنا وأرضنا واستهدف فيه مطار عدن بالصواريخ حيث حاولت قوات الامن المركزي والشرطة العسكرية اليمنية يومذاك احتلال مطار عدن الدولي، وتم دحرها واستسلام وأسر اعداد منها، وتحركت كل قوى العدوان آنذاك مستهدفة كل الالوية العسكرية وكل محافظات الجنوب في حرب غاشمة بكل انواع الاسلحة.

ان جنوبنا العربي يتعرض اليوم هو ورموزه لمحاولات مراكز القوى، السابقة واللاحقة ، اثارة الفتن والدفع بعناصر الارهاب لإشاعة عدم الاستقرار في جنوبنا العربي ... وكل ذلك لانهم يدركون ان استقلاله وبناء دولة الجنوب العربي قد اقترب أوانها...وما هذه الا آلام الولادة لفجر الجنوب العربي الجديد.

المجد والخلود لشهداء شعبنا وثورتنا ومقاومتنا الوطنية الجنوبية.

الشفاء العاجل للجرحى

الحرية للأسرى

النصر المكين لشعبنا وثورتنا ومقاومتنا

 

صادر عن :

 حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة

عدن الثلاثاء 2 مايو 2017م

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع