أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
جالية أبناء الجنوب العربي في المملكة المتحدة تصدر بيان تأييد لموقف المقاومة الجنوبية | بيانـــــات | الرئيسية

جالية أبناء الجنوب العربي في المملكة المتحدة تصدر بيان تأييد لموقف المقاومة الجنوبية

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

أصدرت جالية أبناء الجنوب العربي في المملكة المتحدة بيانا اكدت موقفها الداعم للمقاومة الجنوبية ودعت الى تشكيل مجلس عسكري يشرف على إدارة الجنوب ورفض أي قرارات او وجود للشرعية.

وقد ذيل البيان باسم رئيس الجالية المناضل محمد يحي نصر بن سبعة البرهمي

هذا نصه

بسم الله الرحمن الرحيم

تناشد جالية أبناء الجنوب العربي في المملكة المتحدة كل قيادات المقاومة الجنوبية بالعمل على تشكيل مجلس عسكري بأسرع وقت ممكن والرفض لأي قرارات من شرعية عبدربه التي لا تعبر الا عن مصالح وتوجهات جماعة الاخوان المسلمين والفاسدين أمثال الارهابي علي محسن الأحمر.

كما اننا نؤكد للمقاومة الجنوبية  ورموزها باننا نسير على درب الشهداء لاستعادة دولة الجنوب العربي القادمة لا محاله مهما كان الثمن ومهما بلغت حجم التضحية. كما تدعو الجالية شعب الجنوب الى الحشد الشعبي العارم صوب العاصمة عدن وعقد لقا لكافة القيادات الوطنية الجنوبية لترتيب اوضاعها والتصدي للمهام العاجلة لمواجهة المخاطر المحدقة بالوطن وندعوهم جميعا للتوجه نحو العاصمة عدن للبدء بتشكيل مجلس عسكري للمقاومة الجنوبية وتشكل قوات امن وجيش جنوبي استعداد وإعلان حالة الاستنفاد القصوى لمواجهة قوى الارهاب الضالة .

نؤكد لكل ابناء الشعب الجنوبي بان محاولة  سحب البساط من أيادي المقاومة الجنوبية من خلال  قرار عزل المناضل البطل عيدروس الزبيدي الذي قدم كل التضحيات وقادة معارك النصر العسكري ومحاولة  فرض شرعية حزب الاصلاح  التكفيري الإرهابي تحت مظلة الشرعية لكن الحقيقة ان حزب الإصلاح هو جزء اصيل من منظومة الاحتلال اليمني العفاشي وهومن يسعى لإجهاض النصر واعاقة سير المعارك لقوى التحالف والمقاومة الجنوبية.

لقد صبر ابناء الجنوب وتحمل الكثير من المعاناة طوال المراحل السابقة لكن للصبر حدوه ولن يفرطوا في قضيتهم الوطنية المتمثلة بتحرير واستقلال الجنوب العربي والان بات الامر بيد الشعب الجنوبي البطل والمقاومة الجنوبية التي تصدت لعملية تحرير الجنوب وأكدت وفائها لشركائنا في المعركة من قوات التحالف العربي  لما تربط شعب الجنوب وشعوب الجزيرة والخليج  من مصالح مشتركة وتاريخية عميقة.

لقد تمادت قوى الإرهاب والفساد واستغلت أجواء المعركة وحساسية الظروف الإقليمية والدولية و تحمل شعب الجنوب الكثير نتيجة لهذه الظروف بتجميد مطالبه مرحليا حتى لا يخلق أي ارباك لقوات التحالف العربي  لكن قوى الفساد والإرهاب اوغلت في جرائمها وباتت توجه الطعنات للمقاومة الجنوبية ولشعب الجنوب وقوى التحالف العربي أيضا.

ونتيجة لكل هذا فإن المقاومة الجنوب وابطال الجنوب  انتفضوا واعلنوا رفضهم لكل اشكال التآمر والخيانة  وأعلنت تمسكها بموقفها المساند والداعم لشركائنا من قوى التحالف حتى تتحقق الأهداف المتمثلة في القضاء على المد الايراني واستعادة الحق الجنوبي من الغزاة والفاسدين المتاجرين بمقدرات الوطن ودماء شعب الجنوب وتضحياته.

أن أبناء الجنوب في المملكة المتحدة كما كانوا دوما الى جانب المقاومة الجنوبية وقضية شعب المطالب في الحرية  فإنهم اليوم أيضا يجددون العهد والوفاء لقضية شعب الجنوب العادلة ويعلنوا تضامنهم ومساندتهم المطلقة لما تقرره قيادة المقاومة في عدن والجنوب قاطبة في موقفها حيال التطورات السلبية الاخيرة التي يختفي خلفها حزب الإصلاح الإرهابي ويتقنع ببعض الفاسدين الجنوبيين ممن ارتهنوا لأهوائهم واطماعهم الشريرة.

أن احرار الجنوب وهم يعلنون موقفهم هذا يؤكدون شراكتهم مع إخوانهم في التحالف العربي في مواجهة كل اشكال التآمر التي تستهدف وجودهم في الجنوب بل وخارج حدود الجنوب وفي معاركهم اينما كانوا.

لقد ايقن أبناء الجنوب ان لا عهد لمن خان الوطن اكثر من مرة وتنكر لكل ما قدمه له التحالف العربي ضاربا عرض الحائط بتضحيات إخواننا العرب ومساندتهم لنا بالدماء والسلاح والمال للوقف في وجه المد الفارسي فأصبحت شرعية هادي اداه تستخدم في صالح عدونا وعدو التحالف العربي.

لقد انتقلت شرعية هادي وحزب الإصلاح الى مرحلة تعريض الجنوب وشعب الجنوب  لخطر الاحتراب والتمزق  وأثبتت الأيام ان قيادات وقوى الاحتلال اليمني بمختلف مشاربها واحزابها  تسعى جميعها لإعادة احتلال الجنوب واستعمار ابناء وطمس هويته ونكران حقوقه وماهذه القرارات الغير مسئولة التي صدرت باسم  الرئيس هادي  الا شاهد على ذلك فكلنا يعرف انه مجرد واجهة لجماعة الاخوان المسلمين والإرهابيين وان القرارات تصاغ وتصدر في مكتب علي محسن الأحمر التي اعلن مرار ان اعداءه في عدن وليسوا في صنعاء حيث حول اتجاه المعركة نحو الجنوب وتحت مظلة الشرعية بكل اسف.

النصر للقضية الجنوبية ومقاومته الباسلة.. وكلنا فداء لوطننا الغالي الجنوبي العربي.

رئيس جالية الجنوب العربي في بريطانيا

 العميد محمد يحي نصر البرهمي....

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع