أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
أصحاب الجلالة والسمو والفخامة في قوى التحالف العربي | بيانـــــات | الرئيسية

أصحاب الجلالة والسمو والفخامة في قوى التحالف العربي

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

 تاج عدن
وجهت قيادة التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" رسالة تهنئة لملوك وامراء ورؤساء  دول التحالف العربي وقيادة عاصفتي الحزم والامل بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك هنأهم  بهذه المناسبة السعيدة  وشكرهم على وقوفهم الى جانب شعب الجنوب ودعمهم اللامحدود في تحرير عدن  ودعم المقاومة الجنوبية وفي نفس الوقت وجه تحذير لكل العناصر اليمنية من أي محاولة للعودة الى عدن او أي مكان من اراضي الجنوب تحت مبرر الحكومة الشرعية التي لا يعترف بها شعب الجنوب ومقاومة الباسلة واعتبر كل يمني ساند الاحتلال مطلوبا وقد اعذر من انذر.

 

وحمل دول التحالف العربي المسئولية في أي محاولة لفرض أي سلطات لا يرتضيها شعب الجنوب في محاولة لكسر إرادته ونبه الى ان أي عودة لأي عناصر يمنية يعني عودة لنزيف الدماء واستمرارا للمعناة التي ذاقها شعب الجنوب جراء ممارسات قوات الاحتلال اليمني بمختلف توجهاتهم وقبائلهم واحزابهم السياسية.

موقع "تاج عدن" ينشر هذه الرسالة كاملة هذا نصها:

 

جلالة خادم الحرمين الشريفين  الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي  رئيس جمهورية مصر العربية

جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة الغربية

صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح  أمير دولة 

صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان

جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة     ملك مملكة البحرين

جلالة الملك عبدالله الثاني  ملك المملكة الاردنية الهاشمية

صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر

 

في البدء نتوجه لكم اصحاب الجلالة والسمو والفخامة بالتهاني القلبية بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك  ونقدم لكم اسمى آيات الشكر والعرفان لدعمكم وجهودكم الجبارة في عاصفتي الحزم والأمل في مساندة شعب الجنوب العربي ووقوفكم الى جانبه في محنته هذه سائلين المولى ان يخرج شعبنا منها وان يجنبكم جميعا شرها.

 

اصحاب الجلالة والسمو والفخامة حفظكم الله

 

ونحن نعيش اجواء الانتصارات بتحرير مدينة عدن بعد ثلاثة اشهر من الحصار والقصف والقتل والتهجير والدمار الذي تعرض له اهلنا في عدن وبعض المدن الجنوبية الاخرى ك لحج والضالع وابين  وشبوه ارتكبت خلالها جرائم حرب ضد المدنيين والابرياء والاطفال والعزل وتعرضت كل مقومات الحياة والبنية التحتية في هذه المناطق والمدن لدمار كامل مما عرض اهلنا لخطر الإبادة الجماعية بالرصاص والأمراض والمجاعة. لقد سكت المجتمع الدولي عن هذه الجرائم  وسمعنا بيانات عامة تتحدث عن وضع انساني عام ولم نسمع ادانة او مطالبة بمحاسبة لمن ارتكبوا او ساهموا في مثل هذه الجرائم ضد الانسانية.

 

لم يعد خافيا ان تأخير النصر واطالة امد الحرب له علاقة بالخيانات والتآمر لعناصر اللوبي اليمني الذي ادعوا ولائهم لعاصفة الحزم  ومنهم المجرم والإرهابي علي محسن الأحمر واللوبي اليمني معه وبعض الجنوبيين ممن تربوا في مدرسة المجرم كبيرهم الذي علمهم السحر علي عبدالله صالح. هاهو الانتصار يتحقق في عدن اليوم  بعد ان اجادت قوات التحالف العربي توجيه المعركة وجهتها الصحيحة.

 

ان المقاومة الجنوبية هي التي قدمت كل هذه التضحيات التي جاءت بالنصر بمؤازرة ومساندة قوات التحالف العربي وهانحن نحذر من خطر اللوبي اليمني الذي مازال قائما  وسيسعى للتآمر بشتى السبل.

 

اصحاب الجلالة والسمو والفخامة حفظكم الله

 

ان المقاومة الجنوبية قد عقدت العزم واعلنت بوضوح انها لن تقبل باي عناصر يمنية تحت غطاء الشرعية او اولئك الذين شاركوا صالح جرائمه بحق شعب الجنوب على مدى عشرون عاما ولن نقبل بعودة الالوية والقوات اليمنية التي ستعلن ولائها للشرعية فتلك القوات ليس الا توليفه من المليشيات القبلية انضمت لها مليشيات الحوثيين وعودتها الى الجنوب ستعني عودة النزيف مجددا وسنحملكم المسؤولية امام الله وامام شعوبكم وأمام التاريخ في أي محاولة لكسر إرادة شعب الجنوب وفرض  من لا نرتضيهم حكاما علينا ومن عرفناهم فاسدين ومتورطين في جرائم يندى لها الجبين.

ان الجنوب ارض ولادة صنعت الابطال والقيادات وهم القادرون على حفظ امنها وجعلها بوابة حصينة تحفظ الامن للمنطقة كلها.

 

 ها نحن نؤكد ان من قادوا المقاومة هم الجديرين بقيادة الجنوب وحراسة مكتسباته فلن نقبل ولن نأمن اولئك الذين ساهموا في ذبح الجنوب ومن ارتضوا ان يبيعوا وطنهم بثمن بخس ومن ساهموا في تدمير الجنوب ارضا وانسانا من بقايا العهد الشمولي.

الجنوب  شعبا اختار مصيره وقاوم على مدى عشرون عاما بشتى السبل ولن يقبل بغير تقرير المصير والحرية التي قدم من اجلها الالاف من الشهداء والجرحى والمعاقين والمهجرين.. الجنوب ليست ارضا عقيمة بل هي بلد المقاومة والرفض والاباء قادرة على ادارة نفسها بأهلها وابطالها فعودة عناصر اللوبي اليمني وشركائهم في نهب الجنوب والفساد والجرائم يعني عودة النزيف وعودة الفوضى الذي سيجر المنطقة كلها الى دوامة عنف وبحور من الدماء سيجد المتربصون من اعداء الامة فيها منفذا لهم في التدخل في المنطقة .

 

جنبنا الله واياكم شر هذا المؤامرة ونثق في حكمتكم وقدرتكم على فضح المؤامرات والتصدي لها ولن يكون شعب الجنوب ومقاومته الباسلة الا سور الجزيرة الحصين وحارسة بوابتها الجنوبية بإذن الله.

 

التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج"

الجنوب العربي "عدن"

الخميس 16 يونيو 2015 الموافق 29 رمضان 1436 للهجرة

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع