أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
الهيئة تنفي ان يكون للحراك الجنوبي أي تمثيل في لقاء جينيف | بيانـــــات | الرئيسية

الهيئة تنفي ان يكون للحراك الجنوبي أي تمثيل في لقاء جينيف

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

تصريح هام

  صرح مصدر مسئول، في الهيئة الوطنية الجنوبية للتحرير واﻹستقلال(الهيئة)، التي تضم معظم المكونات السياسية والحراكية، نافياً أن يكون الحراك الجنوبي سيحضر لقاء جنيف.


وقال المصدر يؤسفنا أن يبدأ السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد باكورة أعماله بتمكين البعض من انتحال صفات ليست لهم وهو يعلم ذلك.. كما يعلم أن القوى الوطنية الجنوبية وفي المقدمة (الهيئة) قد وجّه اﻷمين العام للأمم المتحدة لرئيسها اﻷستاذ عبدالرحمن علي الجفري دعوة لحضور لقاء جنيف فأرسل رداً يرحب بالدعوة إن كانت القضية الجنوبية ستُناقش وأن يكون الحضور عنها كطرف مستقل.. كما تم توجيه رسالة مشتركة من الرئيس البيض والأستاذ الجفري، للسيد ولد الشيخ أحمد قبل ذلك، بناءً على اتصال مكتبه لدعوتهما لحضور جنيف، يحددان أن القضية الجنوبية يمثلها طرف مستقل عن طرفي الصراع على السلطة في صنعاء، طرف الشرعية وطرف اﻹنقلابيين الغزاة، وسيحضر على هذا اﻷساس الطرف الذي يمثل القضية الجنوبية والحراك الجنوبي في أي لقاء أو مؤتمر تكون القضية الجنوبية على جدول أعماله. وقد تم توضيح هذا الموقف في اجتماع الأستاذ الجفري بسفير دولة كبرى حول هذا الأمر.


لذلك يؤسفنا هذا الخطأ الذي ترتكبه أكبر منظمة دولية والذي تساهم به، عن علم، في التسهيل والتمكين لعملية انتحال صفة غير حقيقية في لقاء هي الداعية له.

عدن، 14 يونيو 2015م

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع