أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
التجمع الديمقراطي الجنوبي ينعي الشهيد العميد قائد صالح العيسائي ويحمل نظام الاحتلال اليمني مسئولية قتله | بيانـــــات | الرئيسية

التجمع الديمقراطي الجنوبي ينعي الشهيد العميد قائد صالح العيسائي ويحمل نظام الاحتلال اليمني مسئولية قتله

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

بقلوب تملؤها الحسرة تلقينا هذا اليوم الثلاثاء 25 مارس 2014 نبأ استشهاد عضو اللجنة القيادية العليا لتاج ورئيس فرع الحزب في الجمهورية العربية السورية العميد قائد صالح العيسائي الذي تعرض لعملية تسميم غادرة من قبل جهاز الأمن القومي لنظام الاحتلال اليمني البغيض. يعد العيسائي احد ابرز قادة تاج في الخارج  وقد كان مناضلا صلبا لعب دور بارزا في عدد من المجالات الإعلامية والسياسية وقاوم كل اشكال الإغراء والتهديد الذي مارسته عليه اجهزة نظام الاحتلال اليمني طوال العشر السنوات الماضية.

لقد اجبرت الحرب في سوريا الشهيد على العودة الى اليمن قبل سته اشهر وهناك تم الانتقام منه حيث يعد واحد من العناصر الذي تشملهم قائمة الأمن القومي المطلوب تصفيتهم  وقد تعرض لعملية تسميم جبانة سببت له امراض غريبة مفاجئة ادت الى وفاته. هذه هي الطريقة التي يتخلص بها نظام الاحتلال اليمني من المناضلين دون ضجيج.

المناضل الشهيد قائد صالح هو احد الضحايا في مسلسل الاغتيالات الصامتة  التي يتعرض لها المثقفين والمناهضين لنظام الاحتلال اليمني  وقدم التجمع الديمقراطي الجنوبي كوكبة من القياديين الذين تعرضوا للملاحقات في الداخل والخارج منذ عام 2004 بدأت بعملية اغتيال الدكتور السقاف مسئول منظمة تاج في روسيا الاتحادية في عام 2005.

تاج يتقدم بخالص العزاء لأسرة وذوي الشهيد ولكل اعضاء وقيادات تاج سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

وان الله اوان إليه راجعون

اللجنة القيادية العليا

التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج"

الجنوب العربي المحتل 

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع