أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" يدين المجازر الوحشية لقوات الاحتلال اليمني ويدعو الجنوبيين للزحف نحو عدن | بيانـــــات | الرئيسية

التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" يدين المجازر الوحشية لقوات الاحتلال اليمني ويدعو الجنوبيين للزحف نحو عدن

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

بسم الله الرحمن الرحيم

ياشعبنا العظيم في الجنوب العربي المحتل

ايها الأبطال المدافعون عن حياض الوطن

ايها الاشاوس الأحرار يامن  تسفك دمائكم في مدن وقروى وبوادي الجنوب العربي المحتل دفاعا عن الكرامة والشرف والمصير

لقد أزفت الساعة وهاهو اليوم الذي انتظرناه قد اقبل . لقد فرض علينا القتال كرها وعدوانا نباد ونقتل بدم بارد  والعالم يشاهد ولايحرك ساكنا, بل ان مجلس الامن مازال يبحث في دهاليز وتقارير المخبرين عن ادلة لمن يعرقلون مخرجات ما يسمى بالحوار اليمني ولايهتم للمجازر اليومية التي تتعرض لها مدينة وقرى الضالع حيث تطال اسلحة المدافع الثقيلة والدبابات المواطنين العزل في بيوتهم فلا تفرق بين الشيخ العجوز والطفلة والحيوانات والشجر.. هكذا تسفك الدماء بشكل يومي في بوادي ومدن حضرموت  وشبوه وردفان وشوارع  وأحياء عدن.. وهل سنظل صامتون.

ايها الجنوبيون الأبطال.. ياعشاق الحرية والإباء

يامن خبرتكم سهول ووديان الجنوب العربي طوال تاريخه الممتد لخمسة آلآف عاما, فقد جربنا الغزاة وتجرعوا منا كؤوس المر والعلقم من الاستعمار البرتغالي والإنجليزي واليمني فكانت الجنوب مدافن لأولئك المعتدين وقد حان الوقت لان نذكرهم . لن تنطفئ شعلة الثورة التي اوقدت ولن نترك حضرموت وشبوه تحت الحصار ولن نترك الضالع تسحق وتدمر ولن نقف متفرجون وعدن تهلك حصارا وقتلا وتجويعا ونحن ننتظر غوثا من مجلس الأمن الدولي الذي لايغيث الا مصالح الدول الاستعمارية التي مازالت تحن لاستعادة التاريخي  القبيح.

يا شباب وثوار الجنوب العربي المحتل

إننا اليوم لانواجه جحافل جيوش القبائل اليمنية المتخلفة فهي اضعف من ان تحمي صنعاء بل اننا نواجه الدول الاستعمارية التي لم تكتف بنهب الثروة في بلداننا بلد تسعى الى تدميرها ومحو ثقافتها وهويتها وتخطط لتفتيتها وقد حانت اللحظة لأن نقول لهم كفى فلن نسكت ولن نخشى قرارات مجلسكم فنحن سندافع عن بلدنا وكرامتنا وتاريخنا وثروتنا ولن ننتظر أذنا منكم ولن تخيفنا قراراتكم فالموت دفاعا عن كرامتنا اشرف لنا من الخنوع.

اننا لن ندين المدعو عبدربه منصور هادي الذي يدعى رئيسا ولن نحمله وزر جرائم الإبادة التي تتعرض لها قرى ومدن الجنوب المسالمة الآمنة بصفته قائدا عاما للقوات المسلحة اليمنية لأننا نعرف ان من يحكم صنعاء هما السفيرين الأمريكي والبريطاني  وعصابات الإرهابيين اليمنيين ونوجه رسالتنا لهم جميعا.. لقد بلغ السيل الزبي ايها الموغلون اجراما في حق شعب الجنوب .. هل هذه هي مخرجات مؤتمركم  مؤتمر الحوار اليمني الذي صممت وثائقه وأوراقه في واشطن ولندن .. هل هي مخرجات الإبادة والقتل اليومي للأبرياء والعزل في بيوتهم .. اين هي العدالة الدولية والشرعية الدولية التي تتحدثون زروا وبهتانا بأسمها.. وهل قتل  الجنوبي في داره وارضه حلالا سواءا بمدافع الكاتيوشا لقبائل اليمن او بصواريخ التوماهوك والطيارات بدون طيار الأمريكية التي تعيث في ارض الجنوب فسادا وقتلا ..كفى مناشدة وكفى ذلا وخنوعا ياشعب الجنوب فوالله عار علينا ان نستجدي من لا يرحمونا ولا يحترمون القيم الإنسانية. لن يحترمونا الا اذا دافعنا عن انفسنا فمن العار علينا ان نموت كالخراف  تمسكا بالعمل السلمي الذي كرهنا واسأنا اليه ايما اساءه..

يا ثوار الجنوب الأحرار.. ايها الزاحفون على العاصمة عدن.. هناك المعركة الفصل .. هناك معركتنا حيث يمكن للعالم ان يسمعنا  ولنسند حضرموت  وشبوه من عدن  ولنترك لهم حقول الغاز والبترول و مروج الذهب في جبال الضالع ولنزحف نحو عدن ولن نخرج منها ..لا نخشى كل الترتيبات والخطط الجهنمية لضرب وسحق المهرجان السلمي الذي يدعو لرفض ودفن مؤتمر الحوار  اليمني او بالأحرى ( مخرجات الحمار اليمني  والمخضّرية التاريخية المعروفة) ندعوهم لأكلها لوحدهم فنحن لا نستسيغها .. وهذا بلاغ لمجلس الأمن الدولي فنحن ضد كل ماله علاقة بمؤتمركم ومؤامراتكم وسنقاومها حتى آخر نفس لدينا ونقاوم جحافل الغزاة المعتدين وعملائهم بشتى الوسائل. فأهلا بقرار اعدام شعب الجنوب العربي الذي سيكون عظاما في حناجركم ايها الغزاة فهذه بلدنا وهذه ثرواتنا سندافع عنها وسنموت من اجلها فأهلا بالموت ان كان ولابد منه.

كفى استجداءا.. وكفى ..صبرا .. فالأعداء يعتبرون ذلك جبنا وخنوعا ونحن لسنا كذلك , لكن الرهان على الأحصنة الخاسرة في مجلس الأمن والدول الاستعمارية  والدول العربية لن يعيد لنا حريتنا ولن تعيده سوى سواعدنا فإذا لم تجد الاستجداءات ولا المظاهرات السلمية التي تتعرض للإبادة فإن حق الدفاع عن النفس اوجب علينا صد العدوان بالمثل وسنجرب وسنعرف فاعلية هذه الوسيلة بعد ان فشلت كل وسائل الاستجداء والمناشدة.

وكفى ايها الجنوبيون الصامتون فالوطن يصرخ فيكم, فكل من ينتمي  للجنوب لن يعفى من واجباته المقدسة نحو وطنه فوالله لن نسامح بدماء الشهداء وليعلم كل المساومون والمتآمرون مع سلطات الاحتلال اليمني ضد شعبنا وحريته ان الوطن ليس للبيع ولن يقبل المتهاونين من اجل ما يقتاتون به من فتات من بواقي الموائد اليمنية الآسنة.

اللجنة القيادية العليا للتجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج"

الجنوب العربي المحتل

 العاصمة عدن

الأربعاء 18 فبراير 2014

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg

التعليقات ( تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع