أشترك في النشرة البريدية
ضع بريدك الألكتروني هنا
: ما رأيك في الموقع الجديد ؟
ما رأيك في الموقع الجديد ؟
بيان صادر عن قيادة التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) فرع سويسرا حول أوضاع أبناء الجنوب هناك | بيانـــــات | الرئيسية

بيان صادر عن قيادة التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) فرع سويسرا حول أوضاع أبناء الجنوب هناك

حجم الخط: Decrease font/a> Enlarge font
image

تاج عدن-برن سويسرا 29.10.2008

*وقد عاد الوفد الأمني اليمني أدراجه خائبا ولم يحقق أهدافه المخفية.

*حضور وفد امني يمني إلي سويسرا أوجد فرصه اكبر للسلطات السويسرية ممثلة بسلطات الهجرة السويسرية بالتعرف أكثر على قضيتنا الجنوبية وعلى دعوتنا بحق تقرير المصير

 إن ما جرى في الآونة الأخيره من محاولات لنظام صنعاء في إسكات صوت أبناء الجنوب في سويسرا من خلال وفدها الأمني الذي بعثت به لإرهاب المقيمين فيها من خلال بعض التحقيقات التي أجراها مع بعض منهم

مستغلا تجاوب سلطات الهجرة السويسرية لعدم امتلاكهم الوثائق الثبوتية واعتقادا منه أن ذلك سوف يوصله في تحقيق نواياه الخفية والتي قد تسمح بترحيل قيادات النشاط الجنوبي في سويسرا التي يبدوا أنها قد أزعجتهم من خلال ما تقوم به من أنشطه وفعاليات تربك اطمئنانهم على امتلاك الجنوب واغتصاب ثرواته.

هذا وقد عاد الوفد الأمني اليمني أدراجه خائبا ولم يحقق أهدافه المخفية.

 إن منظمة تاج في سويسرا تطمئن كل المقيمين في سويسرا من أبناء الجنوب وكل أبناء شعبنا وقياداته في الداخل والخارج بأننا بخير وبعيدين عن أي مضايقات أو تهديدات بالرحيل من قبل السلطات السويسرية التي كفل لنا نظامها الديمقراطي حق النشاط السلمي الغير محدود. وهذا ما لمسناه من خلال اللقاءات الاخيرة لبعض قياداتنا بسلطات الهجرة السويسرية. وكما يقول المثل رب ضارة نافعة, حيث أن حضور وفد امني يمني إلي سويسرا أوجد فرصه اكبر للسلطات السويسرية ممثله بسلطات ألهجره السويسرية بالتعرف أكثر على قضيتنا الجنوبية وعلى دعوتنا بحق تقرير المصير. فلقد خدم هذا الوفد قضية أبناء الجنوب في سويسرا, حيث لوحظ أن هناك اهتمام اكبر بأبناء الجنوب في سويسرا وفي التعرف على كل تفاصيل أنشطتهم وعلى كل أنشطة وفعاليات الحراك الجنوبي في الداخل والخارج والأهداف المرجوة منه.

 يا جماهير شعبنا الجنوبي الأبي نؤكد لكم نحن أبناء الجنوب في سويسرا بأننا سنظل على الدرب سائرون ولن يثنينا أو يخيفنا نظام صنعاء بأساليبه الدنيئة في مطاردة أبناء الجنوب. بل إن ذلك سيريدنا صلابة وقوه على مواصلة المسير وفي حق استرداد أرضنا المغتصبة. وهذا ما ستشهده المرحلة القادمة من نشاطنا.

ونؤكد لكم مرارا وتكرارا انه لا بديل عن حريتنا غير الاستقلال.

 قيادة التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج )

فرع سويسرا

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
الكلمات الأكثر بحثا
لا توجد مدونات لهذا الموضوع